ماهو الفرق بين التطبيق الـ Native والـ Cross Platform

الفرق بين التطبيق النيتف والكروس

في هذه المقالة نستعرض لكم الفرق بين تطبيق Native و Cross 

حتي يتمكن للعميل استهداف صحيح لمشروعة والتعرف علي اللغات الافضل لمشروعه حسب الجودة والميزانية

تطبيق Native

هي عملية برمجة التطبيقات بعدة لغات برمجية , حبث لكل نوع من التطبيقات لغة البرمجة الخاصة بة مثلا تطبيقات Android تستخدم لغة برمجة Java أما لتطبيقات IOS تستخدم Swift وفي هذة الحالة لا مانع أن يكونوا متشابهين في التصميم وأن يتم تغذيتهم بالمعلومات من قاعدة بيانات واحدة.

لا شك أنها الافضل ولكنها تحتاج إلي المزيد من الوقت في البرمجة لانها تطلب برمجة التطبيق او الفكرة عدة مرات حيث يتم برمجة كل نظام تشغيل بلغة برمجة مختلفة كما وضحنا أعلاة, وبالتالي يكون سعرها أغلي بكثير من Cross Platform .

circle.png
Welcome

تطبيق Cross Platform

وهي عملية برمجة لتطبيق واحد من خلال Cordova او Xamarin وفي وقت واحد ويتم عمل نسخ منة على أنظمة التشغيل Andriod & IOS – كما يمكن عمل نسخ أيضا لأنظمة التشغيل Windows & Blackberry من نفس البرمجة المستخدمة – ومقارنة بالـ Native فهي أسرع في الوقت وأقل بكثير في التكلفة.

mobileapp2-mobile-slide2

FAQ

اسئلة متكررة

هذه الاسئلة عامة في اغلب اعمالنا ويمكنك الاستفسار عن اي شيء تريده عبر الاتصال او التواصل معنا من صفحة اتصل بنا

نعم. تدعم تطبيقات Android نظام التشغيل JellyBean والإصدارات الأحدث ، ويتم تطويرها باستخدام Java في Android Studio ، بينما تدعم تطبيقات iOS نظام التشغيل iOS 8.0 والإصدارات الأحدث ويتم تطويرها باستخدام Objective C و XCode.

نعم بالفعل فالتطبيق مرتبط بلوحة تحكم تستطيع من خلالها متابعة وإدارة المشروع بالكامل

نضمن دعم الأعطال وإصلاح الأخطاء في الدعم المجاني. أيضًا ، خلال هذا الوقت ، إذا كان أي تحديث للتطبيق مطلوبًا مع التحديث في نظام التشغيل ، فنحن ندعم ذلك أيضًا. ومع ذلك ، فإنه يستبعد إضافة ميزة مخصصة من القائمة.

نعم. نحن نقدم الدعم الفني الممتاز المدفوع لعملائنا. يمكنك الاستفادة من أي من الحزم والحصول على عرض أسعار من خلال تحديد المتطلبات الإضافية هنا: info@arap-apps.com

يختلف تكلفة العمل حسب المطلوب من مميزات وخواص .

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *